عاجل بالفيديو . البرازيل تزور الشباك أخيرا أمام صربيا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T22:40:58+03:00

اخبار الرياضة، افتتح ريتشارلسون التسجيل للبرازيل وسجل الهدف الأول لراقصي السامبا في شباك نظيره .،عاجل بالفيديو . البرازيل تزور الشباك أخيرا أمام صربيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل بالفيديو... البرازيل تزور الشباك أخيرا أمام صربيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


افتتح ريتشارلسون التسجيل للبرازيل وسجل الهدف الأول لراقصي السامبا في شباك نظيره الصربي في الجولة الأولى للمجموعة السابعة في كأس العالم قطر 2022.

وجاء هدف ريتشارلسون في الدقيقة 62 من عمر المباراة التي تجمع بين راقصي السامبا وصربيا، وذلك بعد عدة محاولات من لاعبي البرازيل.

وتضم المجموعة السابعة في كأس العالم قطر 2022، منتخب البرازيل ومنتخب صربيا، ومنتخبي سويسرا والكاميرون.

 

- القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد صربيا تُنقل المباراة عبر قنوات BEIN SPORT القطرية الناقل الحصري لمواجهات كأس العالم قطر 2022. - تردد قناة bein sport 1 المفتوحة القمر الصناعي: .تردد القناة: 11013.معدل الترميز: 27500.معامل التصحيح: 3/4.الاستقطاب: أفقي. - تردد قناة bein sport 2 المفتوحة القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 11054.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾. وتضم المجموعة السابعة في كأس العالم منتخبات، البرازيل، صربيا، سويسرا، الكاميرون. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل بالفيديو... البرازيل تزور الشباك أخيرا أمام صربيا ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار