ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T22:01:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاهد أول ظهور لـ”ملاطف حميدي” من مدرجات كأس العالم بقطر.. ومفاجأة غير متوقعة للمنتخب الذي كان يشجعه (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ملاطف حميدي من مدرجات كأس العالم بقطر رشيد العابد ‏11 ثانية مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ملاطف حميدي من مدرجات كأس العالم بقطر

رشيد العابد ‏11 ثانية مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني

ظهر المبرع اليمني ملاطف حميدي في أول فيديو له من مدرجات كأس العالم بقطر 2022 وهو بين الجماهير المغربية يشعل المدرجات بطريقته الخاصة.

واعتبر مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان ظهور ملاطف من الجماهير المغربية انه مشجع مغربي في كأس العالم 2022.

ويشارك المبرع اليمني ملاطف حميدي في إحياء المدرجات لمباريات كأس العالم بقطر بالإضافة إلى إحياء كل الفعاليات والمهرجانات المصاحبة للبطولة الكروية.

وكانت مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي قد انتهت بالتعادل السلبي والتي أقيمت يوم الأربعاء على أستاذ البيت وضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022.

[embedded content]

شاهد أيضاً

سجل الريال اليمني، مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، سعرا جديدا وانخفاضا كبيرا أمام …



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد أول ظهور لـ”ملاطف حميدي” من مدرجات كأس العالم بقطر.. ومفاجأة غير متوقعة للمنتخب الذي كان يشجعه (فيديو)،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار