عاجل كاف يحدد موعد قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T21:53:01+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد قرعة مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال .،عاجل كاف يحدد موعد قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. كاف يحدد موعد قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد قرعة مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية 2022-2023.

وحدد كاف، إقامة القرعة يوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر، بعدما تم تأجيل موعدها المحدد لها سلفًا، دون إبداء أي أسباب حسب بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تتم إجراء القرعة في العاصمة المصرية القاهرة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي، قبل ساعة من مراسم قرعة كأس الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يتم بث القرعة عبر منصات الاتحاد الإفريقي الرقمية والقنوات التلفزيونية، في الحفل المقرر إقامته يوم 12 من الشهر المقبل.

ويشارك الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية، في المشاركة الثالثة على التوالي للأول، والأولى للأخير.

الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي (مصر)، (السودان)، المريخ (السودان)، أتلتيكو بتروليوس (أنجولا)، كوتون سبورت (الكاميرون)، شباب بلوزداد (الجزائر) الترجي التونسي (تونس)، هورويا (غينيا)، شبيبة القبائل ( الجزائر) ماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، فايبرس (أوغندا)، الوداد (المغرب) الزمالك (مصر)، فيتا كلوب، (جمهورية الكونغو الديمقراطية).

تصنيف الأندية المتأهلة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا:

وجاء تصنيف الأندية المتأهلة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا كالآتي:

التصنيف الأول: الأهلي المصري – الوداد المغربي – الترجي التونسي – الرجاء المغربي.

التصنيف الثاني: صن داونز الجنوب أفريقي – الزمالك المصري – بيترو دي لواندا الأنجولي – حوريا الغيني.

التصنيف الثالث: سيمبا التنزاني – شباب بلوزداد الجزائري – شبيبة القبائل الجزائري – الهلال السوداني.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كاف يحدد موعد قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار