ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T21:48:17+03:00

اخبار الرياضة، السوسنة انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا .،جورجينا تفجّر الأجواء في قطر وتساند رونالدو بظهور ناري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجورجينا تفجّر الأجواء في قطر وتساند رونالدو بظهور ناريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنة - انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز، حبيبة اللاعب البرتغالي ، وهي تجلس على مقعد داخل الملعب وهي ترتدي تيشيرت المنتخب البرتغالي، وزعم مروجوها إنها أول الحاضرين إلى الملعب الذي ستقام فيه مباراة البرتغال ضد نظيره غانا، لكن لم يتم التأكد ان كانت الصورة جديدة او قديمة.

هذا وحقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رقما قياسيا جديدا بعد أن أصبح أول لاعب يسجل في خمس بطولات لكأس العالم لكرة القدم، بعد ان سجل هدفا من خلال ركلة جزاء، بعد التحام غير مؤذ مع محمد ساليسو، ليقود منتخب بلاده للانتصار 3-2 على غانا.

يذكر ان رونالدو، قد انهى ارتباطه بنادي الإنكليزي، بعد فترة لم تكن بمستوى الطموح، وكشفت "ماركا" الإسبانية، أمس الأربعاء، أن النجم البرتغالي تلقّى عرضاً كبيراً من فريق السعودي، للانضمام إلى صفوفه، بعد انتهاء مشاركته في مونديال قطر 2022، ولم يتم الكشف عن تفاصيل العرض من الناحية المادية أو الزمنية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها رونالدوا عرضا من الأندية السعودية، اذ كان قد تلقّى الصيف الماضي عدداً من العروض السعودية، أبرزها مقابل 242 مليون يورو لموسمين، الا انه رفض العرض.

إقرأ أيضا: 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جورجينا تفجّر الأجواء في قطر وتساند رونالدو بظهور ناري،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار