أسهم العقارات ترفع ستوكس 600 لأعلى مستوى في 3 أشهر
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T20:36:18+03:00

مال واعمال، وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنسبة 0.5 بالمئة إلى أعلى مستوى منذ 18 أغسطس، على .،أسهم العقارات ترفع ستوكس 600 لأعلى مستوى في 3 أشهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسهم العقارات ترفع "ستوكس 600" لأعلى مستوى في 3 أشهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وارتفع المؤشر "ستوكس 600" الأوروبي بنسبة 0.5 بالمئة إلى أعلى مستوى منذ 18 أغسطس، على الرغم من أن أحجام التداول كانت محدودة بسبب عطلة السوق الأميركية بمناسبة عيد الشكر. وصعد المؤشر "ستوكس 600" أكثر من 15 بالمئة عن مستوياته المتدنية المسجلة عند الإغلاق في 29 سبتمبر، مع تفوق موسم أرباح متفائل والآمال في تباطؤ رفع معدلات الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي على أثر المخاوف بشأن الركود المحتمل في أوروبا.

وكان قطاع العقارات الحساس لمعدلات الفائدة الأفضل أداء في أوروبا، إذ ارتفعت أسهمه 2.5 بالمئة مع انخفاض عائدات سندات الحكومة الألمانية.

وقفز سهم شركة "إل.إي.جي إيموبيليان" الألمانية للإسكان 6.8 بالمئة بعد أن رفع "مورغان ستانلي" تصنيفه لسهم شركة العقارات الألمانية إلى توصية بزيادة الوزن النسبي في المحافظ الاستثمارية.

(سكاي نيوز عربية) 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسهم العقارات ترفع "ستوكس 600" لأعلى مستوى في 3 أشهر،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار