ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T20:12:20+03:00

اخبار الرياضة، السوسنة تمكن المنتخب البرتغالي من حصد النقاط الثلاث بعد فوزه على نظيره الغاني .،البرتغال تهزم غانا في مباراة مثيرة بمونديال قطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبرتغال تهزم غانا في مباراة مثيرة بمونديال قطر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنة - تمكن المنتخب البرتغالي من حصد النقاط الثلاث بعد فوزه على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم في قطر . 

وكان قد سجل للمنتخب البرتغالي كلأ من و جواو فيكلكس و رفايل لياو في حين سجل ايوه و وبوكاري هدفي غانا . 

وفي هذا الفوز يتصدر البرتغال مجمموعته التي تضمن كلاً من الأوروغواي و كوريا الجنوبية اللذان تعادلاً سلباً في المباراة الأولى من المجموعة . 

وكانت المباراة قد بدأت  بضغط من البرتغال وتلقى كريستيانو رونالدو تمريرة بينية في عمق منطقة الجزاء، لكن الحارس الغاني لاورنس أتي سبقه وأمسك بالكرة في الدقيقة 10. 

وتلقى رونالدو كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر جوريرو داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة رأسية لكنها مرت بجانب مرمى غانا في الدقيقة 13.

وسجل رونالدو هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 31، لكن حكم المباراة ألغاه بسبب وجود خطأ على قائد للبرتغال ضد المدافع ديجكو قبل التسجيل.

وصوب برناردو سيلفا لاعب منتخب البرتغال، كرة أمسك بها بسهولة الحارس الغاني لاورنس أتي في الدقيقة 36.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وجاء أول تهديد صريح لمنتخب غانا في الدقيقة 55، بانطلاقة من محمد قدوس من وسط الملعب وحتى حدود منطقة جزاء البرتغال وسدد كرة أرضية زاحفة مرت بجانب القائم الأيسر.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح البرتغال في الدقيقة 62، إثر وجود التحام بين محمد ساليسو مدافع غانا وكريستيانو رونالدو.

وانبرى رونالدو للتسديد، ونجح في تسجيل هدف التقدم للبرتغال في الدقيقة 65 حيث سدد على يمين الحارس لاورنس أتي.

وحاول محمد قدوس لاعب المنتخب الغاني، تصويب الكرة من خارج منطقة الجزاء، لكن ديوجو كوستا تصدى للكرة على مرتين في الدقيقة 71.

وجاء الرد سريعا بهدف التعادل عبر أندريه أيو في الدقيقة 73، والذي تلقى كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من زميله محمد قدوس ووضع الكرة في الشباك البرتغالية.

وأعاد جواو فيليكس منتخب البرتغال للتقدم في النتيجة في الدقيقة 78، حيث تلقى تمريرة من زميله برونو فيرنانديز، وانطلق حتى وصل منطقة الجزاء وسدد على يمين الحارس لاورنس أتي.

ولم يتوقف القصف البرتغالي على مرمى غانا، حيث مرر برونو فيرنانديز كرة نحو البديل رافائيل لياو الذي من لمسة واحدة داخل المنطقة سدد كرة أرضية زاحفة أسفل يسار الحارس لاورنس أتي.

وفاجئ عثمان بوكاري لاعب غانا منتخب البرتغال، بتسجيله الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 89، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة رأسية أسفل يمين الحارس ديوجو كوستا.

وكاد أن يخطف منتخب غانا هدف التعادل في الثواني الأخيرة بعد خطأ كارثي من الحارس كوستا، لولا تدخل الدفاع، ليحقق البرتغال أول انتصار في مشوارهم بالبطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرتغال تهزم غانا في مباراة مثيرة بمونديال قطر ،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار