مسؤول بالمركزي الأوروبي التضخم في منطقة اليورو يقترب من الذروة على الأرجح
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T18:08:44+03:00

مال واعمال، البنك .،مسؤول بالمركزي الأوروبي التضخم في منطقة اليورو يقترب من الذروة على الأرجح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسؤول بالمركزي الأوروبي: التضخم في منطقة اليورو يقترب من الذروة على الأرجحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


البنك المركزي الأوروبي لويس دي جيندوس، اليوم الخميس، إن التضخم في منطقة اليورو سيحوم حول مستوياته الراهنة في الشهور القليلة المقبلة، قبل أن يبدأ في الانخفاض في النصف الأول من 2023.

وتابع "بالنسبة (للتضخم) الأساسي... أعتقد أننا بلغناها فيما يتعلق بالذروة، ربما نقطة عشرية واحدة صعودا أو نزولا، سيحوم، لكنني أعتقد أننا سنشهد انخفاضا خلال النصف الأول من العام المقبل".

وأفادت المفوضية الأوروبية بأن ازدياد ضبابية الوضع وارتفاع التكاليف من المتوقع أن يدخلا منطقة اليورو ومعظم بلدان التكتل في ركود خلال الفصل الأخير من 2022.

وتوقعت بروكسل أن يسجّل معدل التضخم 8,5% هذا العام، قبل أن يتراجع إلى 6,1% العام المقبل، وهو معدّل أعلى بنقطتين من التوقعات السابقة التي نُشرت في يوليو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول بالمركزي الأوروبي: التضخم في منطقة اليورو يقترب من الذروة على الأرجح،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار