دبي للسلع يتيح تداول العملات الرقمية المدعومة بالذهب
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T17:52:33+03:00

مال واعمال، الذهب .،دبي للسلع يتيح تداول العملات الرقمية المدعومة بالذهب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي دبي للسلع يتيح تداول العملات الرقمية المدعومة بالذهبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرقمي في آسيا، لاستخدام الأصول الرقمية المدعومة بالذهب للنهوض بسوق صناعة الذهب في الشرق الأوسط البالغة قيمته 20 مليار دولار.

وأضاف أن سبائك الذهب المادية ستُخزن في خزائن آمنة ومُعتمدة بضمانات صادرة عن منصة "تريد فلو" التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، وهي عبارة عن سجل مركزي تتسم بالشفافية تتمثل مهمتها في تسجيل حيازة وملكية الذهب والسلع المخزنة في منشآت الدولة.

وقال المؤسس والمدير الإداري لمنصة "سيف جولد"، غوراف ماتهور: "تُعدّ دولة الإمارات العربية المتحدة الخيار الأمثل لإنشاء منصة عالمية رقمية لتداول الذهب، وهذا ما لاحظته منصة سيف جولد التي جذبتها الإمكانات الهائلة لمنظومة التكنولوجيا والسلع في دولة الإمارات والتي نتطلع لجعلها مركزاً جاذباً لمستثمري الذهب من جميع أنحاء المنطقة، إضافةً إلى تسريع جهود تبني منظومة الذهب الرقمي في الدولة".

وقال الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، أحمد بن سليم: "نظراً لسهولة تداول الأصول الرقمية، وخصوصاً في قطاعي الذهب والمعادن الثمينة، يعد تعاوننا مع سيف جولد خطوة حيوية نحو توطيد منظومة للذهب الرقمي على مستوى العالم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دبي للسلع يتيح تداول العملات الرقمية المدعومة بالذهب،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار