احمد سعد يجري عملية تجميل جديدة إليك التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T17:16:22+03:00

اخبار الفن، أجرى الفنان أحمد سعد عملية تجميلية جديدة في وجهه.ونشر الدكتور نادر صعب .،احمد سعد يجري عملية تجميل جديدة إليك التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحمد سعد يجري عملية تجميل جديدة.. إليك التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أجرى الفنان أحمد سعد عملية تجميلية جديدة في وجهه.

ونشر الدكتور نادر صعب أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية فيديو هو يقوم بحقن وجه أحمد سعد كما قام بتحديد منطقة الذقن.

وكان أحمد سعد أجرى مؤخرا جراحة تجميلية في الوجه، حيث بدل شكل عظام الفك السفلي والذقن، ليتحول من الدائري إلى الخط المستقيم.

وبدى التغيير في الوجه واضحًا، بعدما كشف أحد أطباء التجميل لـ«سعد»، لقطات قبل وبعد الخضوع إلى نحت بالوجه.

وعلقت الصفحة التابعة للطبيب: "نحت الوجه السفلى للذكور مع حقن 6 ملي تم استخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية (خط الفك والذقن)، شكرا أحمد سعد لمشاركتنا التجربة تلك التغييرات التي لم يلاحظها المتابعين بوضوح، وذلك بفعل تغطية شعر الذقن لتلك المنطقة مع تغيير طفيف في زاوية الوجه، ولم تكن تجربة الفنان الأولى من نوعها".

وكان أحمد سعد أحيا حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض.

واختار أحمد سعد قميص واسع Oversized من العلامة التجارية Balenciaga، ويتخطى سعره 20 ألف جنيه.

من ناحية أخرى، طرح أحمد سعد مؤخرا أغنية "وقت الشدة"، وهي الأغنية السادسة من ألبوم أحمد سعد الجديد "وسع وسع" الذى أعلن عنه مع بداية العام.

أغنية "وقت شدة"، كلمات أحمد جابر ألحان و توزيع محمد شحاتة، وهى من إنتاج شركة "مزيكا " للمنتج محمد جابر.

وتدور فكرة التصوير في إطار درامي خفيف، جسد من خلاله أحمد سعد دور الراوي الذى يحكي مواقف حياتية تدور حول مفهوم الصداقة، والحب، والأسرة، والكليب من إخراج المخرج إسلام هشام، وهو التعاون الثالث بينه وبين سعد بعد كليبين "بنادى عليك" و"وسع وسع".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احمد سعد يجري عملية تجميل جديدة.. إليك التفاصيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار