سياحة أوروبا الأسرع تعافياً في العالم يليها الشرق الأوسط
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T17:12:26+03:00

مال واعمال، .،سياحة أوروبا الأسرع تعافياً في العالم يليها الشرق الأوسط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسياحة أوروبا.. الأسرع تعافياً في العالم يليها الشرق الأوسطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بفضل السفر داخل المنطقة، بالإضافة إلى عودة السياح الأميركيين إلى وجهاتهم المفضلة في القارة، حصدت أوروبا 68٪ من عدد الوافدين الدوليين في العالم البالغ 477 مليونًا بين يناير وسبتمبر 2022. وهو ما يمثل انتعاشًا بنسبة 81٪ مقارنة بعدد السياح الوافدين قبل أن يضرب الوباء.

التيسير الواسع في متطلبات الدخول لأول مرة منذ مارس 2020، مما عزز الثقة في السفر عبر المحيط الأطلسي.

النظر عن كثب إلى الوجهات الفردية يكشف أيضًا عن عدد قليل من الدول غير الأوروبية التي سجلت أرقامًا قياسية جديدة في وصول السياح، بما يتجاوز مستويات العام 2019، وفقًا لمنظمة السياحة العالمية. وتشمل هذه الوجهات إثيوبيا وهندوراس وبويرتوريكو وجمهورية الدومينيكان وكولومبيا والسلفادور وأيسلندا.

بحلول نهاية العام 2022، تتوقع منظمة السياحة أن يصل قطاع السفر على مستوى العالم إلى انتعاش بنسبة 65٪ مقارنة بمستويات ما قبل الوباء، ما سيدر من 1.2 إلى 1.3 تريليون دولار من عائدات السياحة، في الطريق للوصول إلى الرقم القياسي البالغ 1.8 تريليون دولار.

ولا يزال التعافي المستمر لقطاع السياحة متفاوتًا، لكنه على المسار الصحيح حيث يتوق الناس لاستكشاف العالم مرة أخرى على الرغم من التضخم وأزمة الطاقة والركود العالمي الذي يلوح في الأفق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سياحة أوروبا.. الأسرع تعافياً في العالم يليها الشرق الأوسط،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار