ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T16:55:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سيول جارفة وعارمة تغرق مدينة جدة السعودية.. السلطات ترفع الجاهزية القصوى في عدة مدن وتغلق كافة الجامعات والمدارس والشوارع وتوقف الرحلات الجوية (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت السعودية، الخميس، 24 نوفمبر تشرين الثاني 2022، تعليق الدراسة ورحلات جوية بجدة غرب ، وإغلاق عدد من الطرق والأنفاق في مكة المكرمة، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت السعودية، الخميس، 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، تعليق الدراسة ورحلات جوية بجدة (غرب)، وإغلاق عدد من الطرق والأنفاق في ، نتيجة أمطار غزيرة تشهدها البلاد، تسببت في سيول عارمة أغرقت الشوارع.

إدارة التعليم في جدة في بيان، أعلنت تعليق الدراسة بجميع مدارس المدينة “نظراً للحالة المطرية وحفاظاً على سلامة الطلاب”. من جانبها، أعلنت جامعة الملك عبد العزيز بجدة، في بيان، “تعليق الدراسة بسبب الحالة المطرية”.

Saudi Arabia ???????? under heavy rainfall. From Jeddah Madina Road. #جدة_الأن #السعودية #KSA pic.twitter.com/qcwxZNMo4s

— Dr KM Bahauddeen (@_bahaudden) November 24, 2022

كما أعلن مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، عبر حسابه في تويتر “تأخُّر إقلاع بعض الرحلات الجوية، نظراً للظروف الجوية” بدورها، قررت إمارة مكة المكرمة “إغلاق طريق رئيسي” في جدة بسبب السيول.

وأعلنت الإمارة عبر حسابها في تويتر “إغلاق عدد من الأنفاق المرورية”، ودعت “لتجنب” أنفاق أخرى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات للسيول التي أغرقت شوارع بالسعودية بسبب غزارة الأمطار.

???? فيديو

ارتفاع منسوب مياه الامطار في شوارع #جدة_الأن ، pic.twitter.com/pPvdEeSXTj

— علوم الامطار (@UloomAlmtar) November 24, 2022

ونقلت الوكالة الرسمية السعودية عن الأرصاد الجوية تحذيرها من “هطول أمطار رعدية غزيرة مسبوقة برياح نشطة”، على عدة مناطق بالبلاد، منها مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وبثّت قناة الإخبارية الرسمية السعودية، مقطع فيديو يُظهر تجمع كميات كبيرة من المياه في شوارع جدة، وسط استمرار هطول غزير للأمطار.

امطار وسيول قوية على طريق الملك فهد الفرعي #جدة_الأن #امطار_جدة pic.twitter.com/XEbCoiY4MR

— مهدي السليمي (@mahdi_Alselimi) November 24, 2022



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيول جارفة وعارمة تغرق مدينة جدة السعودية.. السلطات ترفع الجاهزية القصوى في عدة مدن وتغلق كافة الجامعات والمدارس والشوارع وتوقف الرحلات الجوية (فيديو)،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار