أسواق الخليج تغلق على تباين و تاسي يسجل خامس تراجع أسبوعي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T16:32:39+03:00

مال واعمال، .،أسواق الخليج تغلق على تباين و تاسي يسجل خامس تراجع أسبوعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسواق الخليج تغلق على تباين.. و تاسي يسجل خامس تراجع أسبوعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تربط أغلب دول مجلس التعاون الخليجي، ومنها السعودية والإمارات وقطر، عملاتها بالدولار وتتبع عادة تحركات السياسة النقدية للمركزي الأميركي بما يجعل المنطقة منكشفة على التأثير المباشر لتشديد السياسة النقدية في الولايات المتحدة.

تراجع المؤشر السعودي 0.2%، بضغط من هبوط بـ 1.5% في سهم رتال للتطوير العمراني، و4.7% في مجموعة دكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية.

قال مصدران مطلعان إن مجموعة مغربي للبصريات السعودية، التي تدير واحدة من أكبر سلاسل مستشفيات العيون ومتاجر بيع النظارات في الشرق الأوسط، تدرس تنفيذ طرح عام أولي لمستشفياتها في العام المقبل وإنها كلفت بنوكاً بإدارة العملية.

وخسر المؤشر القطري 0.3%، مع تراجع مصرف قطر الإسلامي بـ 1.1%، ومصرف الريان بـ 1.5%.

وتراجعت أسعار ، وهي محفز أساسي لأسواق المال في منطقة الخليج، وحامت عند أقل مستوياتها في شهرين مع إثارة السقف الذي تقترحه مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى لسعر النفط الروسي شكوكاً حول مدى تأثيره على الإمدادات.

سقف سعري للنفط الروسي المنقول بحراً يتراوح بين 65 و70 دولاراً للبرميل، لكن حكومات دول الاتحاد الأوروبي لم تتفق بعد على السعر.

وخارج منطقة الخليج، ارتفع مؤشر السوق القيادي في مصر 1.4%.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسواق الخليج تغلق على تباين.. و تاسي يسجل خامس تراجع أسبوعي،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار