كأس العالم 2022 التعادل السلبي سيد الموقف بين أوروجواي وكوريا في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T16:04:43+03:00

اخبار الرياضة، انتهي الشوط الأول من مباراة منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية، التي تقام علي استاد .،كأس العالم 2022 التعادل السلبي سيد الموقف بين أوروجواي وكوريا في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. التعادل السلبي سيد الموقف بين أوروجواي وكوريا في الشوط الأول في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهي الشوط الأول من مباراة منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية، التي تقام علي استاد المدينة التعليمية، في مباراتهم الأولي بالمجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم قطر.

جاء تشكيل الأوروجواي كالتالي:

تشكيل أوروجوايحراسة المرمى: روشيتخط الدفاع: اكسبريس - جودين - خيمينيز - اوليفيراخط الوسط: فالفيردي - فيتشينو - بينتانكور

وفي الهجوم: بيليستري - سواريز - نونيزفيما جاء تشكيل كورويا كالتالي:

حراسة المرمى: جيوخط الدفاع: هوان - جاي -  جوون - كيم خط الوسط الدفاعي: هوانج - وو يونج خط الوسط الهجومي:  هو - سونج - سون وفي الهجوم: جو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. التعادل السلبي سيد الموقف بين أوروجواي وكوريا في الشوط الأول ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار