الأهلي يشكو قناة الزمالك لـ المجلس الأعلى للإعلام
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T16:04:42+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 24 نوفمبر 2022 04 02 م الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكوى اليوم إلى .،الأهلي يشكو قناة الزمالك لـ المجلس الأعلى للإعلام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يشكو قناة الزمالك لـ المجلس الأعلى للإعلامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 24/نوفمبر/2022 - 04:02 م

الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكوى اليوم إلى المجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة نادي الزمالك، بسبب تجاوزاتها المستمرة.

 وخص النادي الأهلي، بالشكوى برنامج "زملكاوي" الذي وجه للنادي الأهلي ورئيسه وأعضاء مجلس إدارته اتهامات كاذبة وباطلة، ولا أساس لها من الصحة، حسب ما ذكره النادي الأحمر في شكواه. 

واستخدم فيديوهات منسوبة لأحد الأشخاص بدعوى أنه أحد رجال الدين، وجاء على لسانه كلام كاذب وغير موجود على أرض الواقع.

وتابع النادي الأحمر: بل وينذر بحالة احتقان كبيرة في الشارع الرياضي، وجاء في الشكوى أيضًا، لماذا لا يتحمل الأعلى للإعلام ورئيسه الكاتب الصحفي "كرم جبر" مسئولياتهم ويقومون بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن قناة الزمالك؟.

واستكمل مستعجبًا: وما هو الهدف من عدم اتخاذ موقف تجاه هذه القناة التي تعبث، وتثير الفتن بين الجماهير. وتسيء إلى رموز الأهلي؟. وهو الأمر الذي تكرر مرات عديدة.

واختتم: وطالب النادي الأهلي في شكواه للمجلس الأعلى للإعلام، باتخاذ اللازم قانونيًا لإيقاف تجاوزات قناة الزمالك وتطاولها المتكرر.

وعلى جانب أخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، من أجل مواجهته أمام المقاولون العرب التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يشكو قناة الزمالك لـ المجلس الأعلى للإعلام،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار