الأهلي يشكو قناة الزمالك لـ المجلس الأعلى للإعلام

القاهرة 24 : سبورت

الأهلي يشكو قناة الزمالك لـ المجلس الأعلى للإعلام الخميس 2022/11/24 الساعة 04:04 م الأهلي يشكو قناة الزمالك لـ المجلس الأعلى للإعلام, رياضة , الخميس 24/نوفمبر/2022 - 04:02 م الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكوى اليوم إلى المجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة نادي الزمالك، بسبب تجاوزاتها المستمرة. وخص النادي الأهلي، بالشكوى برنامج "زملكاوي" الذي... مصر ، والان الى النص.

الأهلي الزمالك المجلس الأعلى للإعلام

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 04:02 م

الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكوى اليوم إلى المجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة نادي الزمالك، بسبب تجاوزاتها المستمرة.

 وخص النادي الأهلي، بالشكوى برنامج "زملكاوي" الذي وجه للنادي الأهلي ورئيسه وأعضاء مجلس إدارته اتهامات كاذبة وباطلة، ولا أساس لها من الصحة، حسب ما ذكره النادي الأحمر في شكواه. 

واستخدم فيديوهات منسوبة لأحد الأشخاص بدعوى أنه أحد رجال الدين، وجاء على لسانه كلام كاذب وغير موجود على أرض الواقع.

وتابع النادي الأحمر: بل وينذر بحالة احتقان كبيرة في الشارع الرياضي، وجاء في الشكوى أيضًا، لماذا لا يتحمل الأعلى للإعلام ورئيسه الكاتب الصحفي "كرم جبر" مسئولياتهم ويقومون بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن قناة الزمالك؟.

واستكمل مستعجبًا: وما هو الهدف من عدم اتخاذ موقف تجاه هذه القناة التي تعبث، وتثير الفتن بين الجماهير. وتسيء إلى رموز الأهلي؟. وهو الأمر الذي تكرر مرات عديدة.

واختتم: وطالب النادي الأهلي في شكواه للمجلس الأعلى للإعلام، باتخاذ اللازم قانونيًا لإيقاف تجاوزات قناة الزمالك وتطاولها المتكرر.

وعلى جانب أخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، من أجل مواجهته أمام المقاولون العرب التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابع ايجي ناو على
- سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press UK Press24 الصحافة نت
اخبار ساخنة اليوم


( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2022.