إلهام شاهين تحتفي بفوز ابنة شقيقتها في القاهرة السينمائي تستحق
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T16:04:32+03:00

اخبار الفن، هنأت الفنانة إلهام شاهين ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين بحصول فيلمها صاحبتي على .،إلهام شاهين تحتفي بفوز ابنة شقيقتها في القاهرة السينمائي تستحق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإلهام شاهين تحتفي بفوز ابنة شقيقتها في «القاهرة السينمائي»: تستحقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هنأت الفنانة إلهام شاهين ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين بحصول فيلمها «صاحبتي» على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة في الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي، خلال تدوينة عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «مبروك حبيبتي ربنا يسعدك ويوفقك.. الفنانة الرائعة إلهام صفي الدين».

إلهام شاهين صورة لابنة شقيقتها من ختام مهرجان القاهرة، معلقة: «فرحة فوز صاحبتي بجائزة أحسن فيلم قصير في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد مشاركته بالمسابقة الرسمية في مهرجان فينيسيا السينمائي، الفيلم من إخراج كوثر يونس، بطولة إلهام صفي الدين ومارك حجار.. جائزة مستحقة ويا رب من نجاح لنجاح أكبر».

إلهام صفي الدين: «مش مستوعبة»

فيلم «صاحبتي» على جائزة لجنة تحكيم خاصة، في قسم الأفلام القصيرة، حيث تعتبر تجربتها السينمائية الأولى، وفقًا لتصريحاتها مع الإعلامي رامي رضوان، مؤكدة أنّها لم تستوعب حصولها على الجائزة حتى الآن خاصة أنّه الفيلم الأول الذي تشارك به، لكن المخرجة كوثر يونس، وضعت ثقتها بها ووضعت عليها مسؤولية كبيرة خاصة مع مشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي.

«صاحبتي» التجربة الروائية الثانية لـ كوثر يونس

يعتبر فيلم «صاحبتي» هو التجربة الروائية القصيرة الثانية للمخرجة كوثر يونس يعد فيلمها الأول «هدية من الماضي»، إنتاج عام 2015، وشارك الفيلم في مسابقة آفاق للأفلام القصيرة بالدورة الـ79 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، قبل عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرومانسية، حول «علي» الذي يذهب إلى منزل صديقته «سارة» متنكرا في هيئة فتاة، في محاولة لقضاء الليلة معها في وجود عائلتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين تحتفي بفوز ابنة شقيقتها في «القاهرة السينمائي»: تستحق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار