أرقام قياسية تحرج الكاميرون أمام سويسرا السلسلة الأسوأ في التاريخ
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T16:01:10+03:00

اخبار الرياضة، 03 58 م الخميس 24 نوفمبر 2022 سويسرا والكاميرون .،أرقام قياسية تحرج الكاميرون أمام سويسرا السلسلة الأسوأ في التاريخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأرقام قياسية تحرج الكاميرون أمام سويسرا.. السلسلة الأسوأ في التاريخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:58 م | الخميس 24 نوفمبر 2022

سويسرا والكاميرون

ازدحمت مباراة الكاميرون وسويسرا بالعديد من الأرقام القياسية، التي كانت من نصيب الطرفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «الجنوب»، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم، ضمن منافسات المجموعة السابعة بمونديال قطر الذي يقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

أرقام قياسية في مباراة الكاميرون وسويسرا بكأس العالم 2022

الكاميرون الهزيمة الثامنة في آخر 8 مباريات في نهائيات كأس العالم، وذلك بعد سقوطه على يد سويسرا، بهدف نظيف، من بريل إمبولو نجم سويسرا الذي ولد في الكاميرون، وفي حال مواصلة سلسلة الهزائم في المباريات المقبلة من المونديال، ستحقق السلسلة الأطول في التاريخ من الهزائم المتتالية.

سويسرا تحافظ على رقمها القياسي بعد الانتصار على الكاميرون 

وأصبح ريجوبير سونج مدرب الكاميرون، أول مدرب محلي يتولى مهمة القيادة الفنية لمنتخب الأسود غير المروضة في كأس العالم، وثالث مدرب إفريقي يشارك في المسابقة لاعباً ومدرباً.

على الجانب الآخر، واصل منتخب سويسرا سيطرته على افتتاحيات مبارياته فى كأس العالم، إذ سجل الانتصار الخامس له على التوالي في المباراة الأولى من نهائيات المونديال.

كأس العالم، على أن يحسم الترتيب بعد انتهاء مباراة صربيا والبرازيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام قياسية تحرج الكاميرون أمام سويسرا.. السلسلة الأسوأ في التاريخ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار