حسن ابو الروس يكشف حقيقة طرده من مهرجان القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T16:00:56+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان حسن أبو الروس، حقيقة طرده من مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب قواعد الدريس .،حسن ابو الروس يكشف حقيقة طرده من مهرجان القاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسن ابو الروس يكشف حقيقة طرده من مهرجان القاهرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان حسن أبو الروس، حقيقة طرده من مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب قواعد الدريس كود الذي وضعها رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي.

ونفى حسن أبو الروس، خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، قيام حسين فهمي بطرده مشيرا إلى أنه ذلك شائعات لا أساس لها من الصحة، قائلا: "الناس قالت إن رئيس المهرجان طردني ورجعت أغير لبسي، وروحت المهرجان تاني أنا مش عارف هلحق أغير أمتى، والكلام ده كله مش حقيقي وأنا بشوف الحاجات دي وبضحك".

وأضاف: "أسعى لتغيير استايل ملابسي، من أجل أن التنوع عن كل موسم أظهر خلاله وأنا باخد وقت كبير جدًا في تحضير الملابس، لأن حتى لو هلبس شيك أو لبس إلى حد ما طبيعي أو عادي؛ بدور إني أكون مختلف".

وأكد أبو الروس أنه يكن لرئيس المهرجان الفنان حسين فهمي كل الاحترام حيث تجمعهما علاقة شخصية جيدة تحمل الكثير من الاحترام.

وتابع: "حسين فهمي بيحتوي كل الفنانين، وهو متكلمش معايا في موضوع اللبس خالص.. مش عارف إزاي الناس تخيلوا أن أستاذ حسين فهمي يعمل كده ويصدقوا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسن ابو الروس يكشف حقيقة طرده من مهرجان القاهرة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار