روسيا تُحبط أعمال تخريبية على خط أنابيب ساوث ستريم
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T15:04:32+03:00

مال واعمال، nbsp;موسكو تُحبط هجوم إرهابي على خط أنابيب ساوث ستريم .،روسيا تُحبط أعمال تخريبية على خط أنابيب ساوث ستريم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروسيا تُحبط أعمال تخريبية على خط أنابيب ساوث ستريمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 

موسكو تُحبط هجوم إرهابي على خط أنابيب ساوث ستريم

موسكو ـ

خط أنابيب غاز "السيل الجنوبي"، الذي يمد تركيا وأوروبا بالطاقة. وجاء في بيان الجهاز أنه "نتيجة لمجموعة من الإجراءات العملياتية تمت الحيلولة دون تنفيذ محاولة من قبل الاستخبارات الأوكرانية لارتكاب عمل تخريبي وإرهابي على خط أنابيب الغاز ساوث ستريم (السيل الجنوبي)، والذي يتم من خلاله إمداد تركيا وأوروبا بالطاقة".

كما أفاد مكتب الأمن الفيدرالي أنه تم اعتقال مواطنين روس "ضالعين في التحضير وتنفيذ الهجوم الإرهابي. حيث تمت مصادرة 4 أربعة ألغام مغناطيسية، و4 كيلوغرامات من البلاستيت، و593 ألف روبل ووسائل اتصال تحتوي على مراسلات مع الجهات الخاصة بأوكرانيا، وتعليمات لتجميع وتركيب عبوة ناسفة، وكذلك نقل الأموال وإحداثيات المكان الذي يخطط لتنفيذ الانفجار فيه وذلك بمنطقة فولغوغراد".

وكان مشروع خط أنابيب ساوث ستريم يهدف إلى نقل الغاز الروسي عبر البحر الأسود إلى بلغاريا، لكنه ألغي في وقت لاحق وحل محله مشروع "ترك ستريم".

الغاز الروسي إلى أوروبا.

وكتبت وزارة الدفاع الروسية على تلغرام وقتها: "شارك ممثلون من وحدة تابعة للبحرية البريطانية في التخطيط والإمداد وتنفيذ العمل الإرهابي في بحر البلطيق في 26 سبتمبر لتخريب عمل خطي أنابيب الغاز نورد ستريم 1 و2".وتقول روسيا، التي مدت خطوط الأنابيب "نورد ستريم" مع شركاء أجانب، إن الأضرار نجمت عن أعمال تخريب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ألمانيا تجمد "نورد ستريم 2" مع التلويح بعقوبات إضافية وتُحَذر من هجمات روسية سيبرانية

المغرب تعتبر أن قرار الجزائر وقف توريد الغاز عبر الخط المغاربي الأوروبي لن يكون له سوى تأثير ضئيل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تُحبط أعمال تخريبية على خط أنابيب ساوث ستريم،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار