أفضل وأسرع طريقة لتقليل حجم الفيديو عبر الهاتف مع الحفاظ على جودته
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T14:55:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أفضل وأسرع طريقة لتقليل حجم الفيديو عبر الهاتف مع الحفاظ على جودته، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي هناك ملفات تأتي بأحجام مختلفة، حيث هناك ملفات تكون ذات حجم كبير جداً، فتشغل مساحة كبيرة على هاتفك المحمول، لذلك لابد من التعرف على كيفية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


هناك ملفات تأتي بأحجام مختلفة، حيث هناك ملفات تكون ذات حجم كبير جداً، فتشغل مساحة كبيرة على هاتفك المحمول، لذلك لابد من التعرف على كيفية تقليل حجم الفيديو كل ذلك سوف نتعرف عليه من خلال عرض هذا المقال.

كيفية تقليل حجم الفيديو

قم بتحميل وتثبيت ضغط الفيديو على هاتفك المحمول.

شغل التطبيق وافتح المجلد الذي يوجد به الفيديو الذي تريد تصغيره.

هناك عدة طرق يمكن من خلالها تقليل حجم الفيديو ومن هذه الطرق:

استخدام التطبيقات

يمكن تقليل حجم الفيديو من خلال استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة، ومن أشهرها تطبيق Video Compressor من خلال اتباع الخطوات التالية:

قم بتحميل وتثبيت ضغط الفيديو على هاتفك المحمول من هنا شغل التطبيق وافتح المجلد الذي يوجد به الفيديو الذي تريد تصغيره. ابحث عن الفيديو وقم بتحديده. انقر على ضغط الفيديو. سوف تجد شاشة علوية اختر دقة وحجم جديدين للفيديو. سيبدأ ضغط الفيديو. عند الانتهاء من عملية الضغط قم بتشغيل الفيديو الجديد الخاص بك.

استخدام إعدادات الكاميرا

يمكنك تقليل حجم الفيديو على الاندرويد من خلال إعدادات الكاميرا، لكن يجب عليك تنزيل Open Camera واستخدامها لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك، وذلك من خلال الخطوات التالية:

قم بتحميل وتشغيل Camera MX.

سوف تجد ثلاث نقاط في الجهة اليمنى العليا اضغط عليها.حدد رمز الإعدادات.تمكين الحل البديل.تقليل دقة الفيديو إلى معامل البت.أفضل تطبيقات ضغط الفيديوهناك عدة تطبيقات يمكن استخدامها لضغط الفيديوهات مثل:

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات ضواغط الفيديو الكبيرة بشكل سريع، حيث أنه يوفر نسبة 90% من مساحة ذاكرة الهاتف، كما يمكن حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة عالية، هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو ومشاركتها على الفور.

يسمح لك هذا التطبيق بضغط الفيديو الكامل الخاص بك إلى حجم أصغر، حيث يمكن ضبط جودة الفيديو المطلوبة كإخراج من خلال استخدام واجهة مربحة، هذا بالإضافة إلى إضافة الموسيقى المفضلة لديك إلى الفيديو الخاص بك.

تطبيق Smart Video Compressor and resizer

يقوم هذا التطبيق بضغط حجم الفيديو، وهو من التطبيقات المثالية التي تقوم بضغط الفيديو، حيث أنه سهل الاستخدام ويستخدم في قطع جزء من الفيديو وذا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفضل وأسرع طريقة لتقليل حجم الفيديو عبر الهاتف مع الحفاظ على جودته،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار