هيئة السلع التموينية المصرية تجري محادثات خاصة مع موردين لشراء قمح
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T14:40:36+03:00

مال واعمال، .،هيئة السلع التموينية المصرية تجري محادثات خاصة مع موردين لشراء قمح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيئة السلع التموينية المصرية تجري محادثات خاصة مع موردين لشراء قمحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وألغت مصر أحدث ممارسة لتوريد القمح، ويُعتقد أنها اشترت مؤخرا أكثر من 600 ألف طن من القمح الروسي عن طريق محادثات مباشرة مع تجار.

وأشار الوزير، إلى أن هذه الإجراءات والتحركات الحكومية الرسمية ستسهم في ضبط الأسواق والأسعار لسلعتي القمح والدقيق الحر واللازم لإنتاج الخبز الحر السياحي والمخبوزات، والحلويات، والخبز الفينو، وصناعة المعكرونة خلال ‏الفترة القادمة.

وقال الوزير إنه وجه بإتاحه شراء القمح من جانب هيئة السلع التموينية لمن يرغب من (مطاحن 72% لإنتاج الخبز الفينو والسياحي، ولصناع المخبوزات، والحلويات، والمكرونات) ‏بسعر 8700 جنيه للطن الواحد، وذلك من خلال التقدم بطلب للهيئة السلع التموينية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة السلع التموينية المصرية تجري محادثات خاصة مع موردين لشراء قمح،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار