هيئة السلع التموينية المصرية تجري محادثات خاصة مع موردين لشراء قمح

العربية نت : المال والاعمال

هيئة السلع التموينية المصرية تجري محادثات خاصة مع موردين لشراء قمح الخميس 2022/11/24 الساعة 02:40 م هيئة السلع التموينية المصرية تجري محادثات خاصة مع موردين لشراء قمح, أسواق , وألغت مصر أحدث ممارسة لتوريد القمح، ويُعتقد أنها اشترت مؤخرا أكثر من 600 ألف طن من القمح الروسي عن طريق محادثات مباشرة... الصحافة العربية ، والان الى النص.

السلع التموينية المصرية محادثات موردين لشراء

وألغت مصر أحدث ممارسة لتوريد القمح، ويُعتقد أنها اشترت مؤخرا أكثر من 600 ألف طن من القمح الروسي عن طريق محادثات مباشرة مع تجار.

وأشار الوزير، إلى أن هذه الإجراءات والتحركات الحكومية الرسمية ستسهم في ضبط الأسواق والأسعار لسلعتي القمح والدقيق الحر واللازم لإنتاج الخبز الحر السياحي والمخبوزات، والحلويات، والخبز الفينو، وصناعة المعكرونة خلال ‏الفترة القادمة.

وقال الوزير إنه وجه بإتاحه شراء القمح من جانب هيئة السلع التموينية لمن يرغب من (مطاحن 72% لإنتاج الخبز الفينو والسياحي، ولصناع المخبوزات، والحلويات، والمكرونات) ‏بسعر 8700 جنيه للطن الواحد، وذلك من خلال التقدم بطلب للهيئة السلع التموينية.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2022.