أداء الاقتصاد الروسي خلال الـ2022 اليكم اهم التوقعات
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T09:12:05+03:00

مال واعمال، صرح رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، في اجتماع حكومي اليوم الأربعاء، بأن الانخفاض .،أداء الاقتصاد الروسي خلال الـ2022 اليكم اهم التوقعات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأداء الاقتصاد الروسي خلال الـ2022.... اليكم اهم التوقعاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صرح رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، في اجتماع حكومي اليوم الأربعاء، بأن الانخفاض في الناتج المحلي الإجمالي لروسيا في العام 2022 قد يكون أقل من 3%.

وأضاف ميشوستين، في الاجتماع الذي خصص للمسائل الاقتصادية، أن البيانات الأولية تشير إلى أن التوقعات المتشائمة حول حدوث انخفاض اقتصادي في خانة العشرات كانت خاطئة.

Advertisement وفي وقت سابق، ذكرت هيئة الإحصاء الروسية "روستات" أن انخفاض الناتج المحلي الإجمالي بلغ في الربع الثالث من العام الجاري 4% على أساس سنوي، وهي نفس النتيجة التي تم تحقيقها في الربع الذي قبله (الربع الثاني 2022).

من جهته أشار رئيس هيئة الرقابة والتفتيش الروسية أليكسي كودرين، إلى أن تراجع الاقتصاد الروسي في العام 2022 قد لا يكون حرجا كما كان متوقعا.

وكانت التوقعات في البداية تشير إلى انخفاض الناتج المحلي الإجمالي بأكثر من 7%، لكن من الواضح الآن أن الانخفاض سيكون حوالي 3%، على حد قول كودرين." برايم"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أداء الاقتصاد الروسي خلال الـ2022.... اليكم اهم التوقعات،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار