ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T07:16:23+03:00

مال واعمال، أعلن مكتب الممثلة التجارية في الولايات المتحدة، الأربعاء، أن واشنطن .، واشنطن تمدد الإعفاءات من التعريفات العقابية على منتجات صينية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي واشنطن تمدد الإعفاءات من التعريفات العقابية على منتجات صينيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن مكتب الممثلة التجارية في الولايات المتحدة، الأربعاء، أن واشنطن ستمدّد الإعفاءات من التعريفات العقابية على بعض المنتجات الطبية من الصين. وقال مكتب الممثلة التجارية في بيان، إن الإعفاءات كان من المفترض أن تنتهي مدتها في 30 نوفمبر، لكن تم تمديدها ثلاثة أشهر إضافية. ولفت إلى أن هذه الإعفاءات تم الإعلان عنها للمرة الأولى في ديسمبر 2020، وتأتي الخطوة الأخيرة "في إطار الجهود المستمرة لمكافحة كوفيد-19". وزير اقتصاد ألمانيا: "يستحيل أن نخرج من السوق الصيني"

وتشمل الإعفاءات 81 منتجا للرعاية الطبية، حيث تمّ تمديد الإعفاءات عنها مرة في نوفمبر 2021 ومرة أخرى في يونيو 2022.

وتضمّ قائمة المنتجات الطبية المعنية، زجاجات مضخة لمطهر اليدين وحاويات بلاستيكية لمناديل التعقيم وأجهزة قياس ضغط الدم وأجهزة قياس الأكسجين بأطراف الأصابع وآلات التصوير بالرنين المغناطيسي وطاولات الأشعة السينية.

وذكر مكتب الممثلة التجارية، أنه قد ينظر في احتمال تمديدات إضافية أو تعديلات "حسبما يقتضي الأمر".

ويواجه الرئيس الأميركي، جو بايدن، ضغوطا متزايدة لإلغاء ما تطلق عليه تسمية رسوم "القسم 301" للإسهام في جهود مكافحة التضخم الذي بلغ معدّلا هو الأعلى منذ أكثر من أربعة عقود.

وفرضت حكومة الرئيس السابق، دونالد ترمب، عام 2018 رسوما جمركية عقابية على منتجات صينية تمثل ما يعادل 350 مليار دولار من الواردات الأميركية السنوية، مستنكرة ممارسات بكين التجارية "غير العادلة" التي أدت وفقها إلى عجز هائل في ميزان المبادلات الثنائية.

ووقّعت واشنطن وبكين اتفاقية تجارية للمرحلة الأولى في يناير 2020، تعهدت بموجبها الصين بتعزيز مشترياتها من المنتجات والخدمات الأميركية بما لا يقل عن 200 مليار دولار خلال عامي 2020 و2021، لكن الهدف لم يتحقق وسط جائحة "كوفيد-19".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل  واشنطن تمدد الإعفاءات من التعريفات العقابية على منتجات صينية،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار