معلق مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم 202 آخر مونديال لـ رونالدو
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T05:32:25+03:00

اخبار الرياضة، يواجه المنتخب البرتغالي نظيره الغاني اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من نوفمبر .،معلق مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم 202 آخر مونديال لـ رونالدو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعلق مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم 202.. آخر مونديال لـ رونالدوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواجه المنتخب البرتغالي نظيره الغاني اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من نوفمبر الحالي على ملعب 974 ضمن منافسات أولى جولات المجموعة الثامنة بمونديال قطر.

- موعد مباراة البرتغال وغاناوتبث مباراة البرتغال وغانا مساء الخميس في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 بتوقيت والدوحة و8:00 بتوقيت أبو ظبي.

- معلق مباراة البرتغال وغاناوأسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة المرتقبة إلى كل من منتصر الأزهري وحسن العيدروس وخليل البلوشي.

- القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغاناوتنقل مباراة البرتغال وغانا عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية وبالتحديد على قناة bein sports hd max 1. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معلق مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم 202.. آخر مونديال لـ رونالدو،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار