بتوقيت السعودية توقيت وساعة مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T03:16:49+03:00

اخبار الرياضة، اختتم منتخب البرازيل الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب صربيا مساء .،بتوقيت السعودية توقيت وساعة مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبتوقيت السعودية.. توقيت وساعة مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2022 والقناة الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اختتم منتخب البرازيل الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب صربيا مساء اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد منتخب البرازيل في المجموعة الثامنة من مونديال قطر 2022، التي تضم كل من منتخب صربيا وسويسرا، وأيضًا منتخب الكاميرون.

موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالمويحتضن ملعب "لوسيل"، مساء اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، أحداث مباراة منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب صربيا ضمن أولى جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويطلق الحكم صافرة القمة المنتظرة عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم الخميس.

القناة الناقلة لمباراة البرازيل وصربياوتذاع أحداث مباراة منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب صربيا مساء اليوم الخميس، عبر قناة الكأس إكسترا 1، بتعليق أحمد الطيب، وقناة بي إن سبورتس بتعليق ماكس 1، بتعليق رؤوف خليف. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بتوقيت السعودية.. توقيت وساعة مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار