ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T01:05:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مواطن يعلن هذا التعهد الصادم إذا فاز المنتخب السعودي على الأرجنتين.. وبعد أن قرر الوفاء بوعده كانت المفاجأة! (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تعهد شخص في مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم عجل لكل هدف تسجله المنتخب السعودي في شباك الارجنتين.وقال المواطن الفلسطيني .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تعهد شخص في مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم عجل لكل هدف تسجله المنتخب السعودي في شباك الارجنتين.

وقال المواطن الفلسطيني ويدعي أبو قاسم عطاونة وهو مطرب شعبي وطني ملتزم وموظف حكومي: “عهد عليّ إذا السعودية بتغلب الارجنتين اليوم الظهر لذبح عجل مقابل كل هدف”.

وبعد ان انتهت المباراة انهالت المنشورات تتسأل عنه وتريد منه تنفيذ وعده حتى تحول إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

فعاد وغرد أخرى وقال: “انا عند عهدي ما فعلته السعودية يُعيد لنا جزء من عروبتنا المفقودة … العجل جاهز”.

ثم اثار الضجة لدى أوساط المتابعين بظهوره في المستشفى حيث قال: “انا عند عهدي يا جماعة والعجل اللي تعهدت فيه في ذمتي، بس الان في المستشفى”.

وخرج أخيرا في مقطع فيديو نشره بعد ان خرج من المستشفى يقول فيه: “انا صاحب منشور التعهد بذبح عجل في حالة فوز السعودية مقابل كل هدف”.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواطن يعلن هذا التعهد الصادم إذا فاز المنتخب السعودي على الأرجنتين.. وبعد أن قرر الوفاء بوعده كانت المفاجأة! (فيديو)،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار