احمد كمال يكشف سر اختفاء عبلة كامل وزواج بناتها من اجانب
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T00:20:39+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان أحمد كمال أسباب اعتزال زوجته السابقة الفنانة الكبيرة عبلة كامل،احمد كمال يكشف سر اختفاء عبلة كامل وزواج بناتها من اجانب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحمد كمال يكشف سر اختفاء عبلة كامل وزواج بناتها من اجانبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان أحمد كمال أسباب اعتزال زوجته السابقة الفنانة الكبيرة عبلة كامل.

وقال كمال في حواره ببرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة، عبر قناة «النهار»، اليوم الأربعاء، أن الفنان من الممكن أن يعتزل بسبب اكتفائه بما قدم أو اعتراضه على أوضاع الوسط نفسه أو أمور كثيرة أخرى.

وأوضح: «بالنسبة لعبلة، فالأمر أن هذه الحياة والإيقاع المجهد بقى غير مناسب لها، وممكن بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة إنها ترجع تاني هتشتغل».

وأشار كمال إلى أن ابنتيه من الفنانة عبلة كامل متزوجتان من أجانب، لافتًا أن ذلك تم دون حفل زفاف.

وتابع: «لم نتدخل أنا أو عبلة كامل في زواج البنات، هما اللي اختاروا، زينب تزوجت من شخص إنجليزي، وفاطمة تزوجت من شخص بولندي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احمد كمال يكشف سر اختفاء عبلة كامل وزواج بناتها من اجانب،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار