تطورات الحالة الصحية لـ انغام بعد تعرضها لوعكة صحية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-23T21:48:04+03:00

اخبار الفن، تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة.وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا منذ قليل .،تطورات الحالة الصحية لـ انغام بعد تعرضها لوعكة صحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطورات الحالة الصحية لـ انغام بعد تعرضها لوعكة صحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة.

وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا منذ قليل وجاء نصه:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

وأضاف البيان: "مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وتابع البيان: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها".

واختتم البيان: "نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل".

وفي سياق متصل، يحل المطرب تامر عاشور ضيفا على أنغام من خلال برنامجها الجديد المذاع على قناة dmc، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

يعرض برنامج "أنغام" في مساء الخميس والجمعة على شاشة dmc، ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي، ولم تستقر أنغام حتى الآن على اسم نهائي للبرنامج، والذي يعد أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات الحالة الصحية لـ انغام بعد تعرضها لوعكة صحية،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار