قصف جبهة تعليق ريم البارودي علي متابع لها ورائها في زوجها السابق أحمد سعد
ايجي ناو EgyNow
2022-11-23T19:56:16+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة ريم البارودي تريند محرك البحث جوجل ،ومواقع التواصل الاجتماعي خلال .،قصف جبهة تعليق ريم البارودي علي متابع لها ورائها في زوجها السابق أحمد سعد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصف جبهة.. تعليق ريم البارودي علي متابع لها ورائها في زوجها السابق أحمد سعدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة ريم البارودي تريند محرك البحث «جوجل» ،ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما ردت على تعليق من أحد متابعيها، ويتعلق بزوجها السابق الفنان أحمد سعد .

قامت الفنانة ريم البارودي بعمل «بث » عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والذي ردت فيه على احد متابعيها التي حاول أن يستفزها، من خلال تعليق قال فيه:«أنا بحب أحمد سعد»، لترد عليها الفنانة ريم البارودي قائلة:«كلنا بنحب أحمد سعد، وبنحب صوته، ولسه بسمع أغانيه والوطن العربي كله بيسمعه، والأغنية الحلوة اللي بتفرض نفسها على الناس كلها».

رد أحمد سعد على ريم الباروديورد الفنان أحمد سعد خلال لقائه مع Insider قائلًا :«ربنا يخليها كلها ذوق ربنا يوفقها ويكرمها ويديها على قد نيتها، ويرزقها ويريح بالها يارب».

وتابع سعد متحدثا عن الخلافات السابقة التي كانت بينه وبين ريم قائلا:«أي اتنين بيسيبوا بعض بتبقى فيه بينهم في الأول مشاعر غضب، بس لما الدنيا بتهدى والمشاعر دي بتهدى وبيبتدي يفكر فبنعرف الناس دي كويس وإن كل الناس كانت كويسة ومحدش كان وحش في حياة حد كل الناس ليها فضل على بعض».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصف جبهة.. تعليق ريم البارودي علي متابع لها ورائها في زوجها السابق أحمد سعد،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار