نرمين الفقي بإطلالة شبابية في احدث ظهور لها
ايجي ناو EgyNow
2022-11-23T19:20:43+03:00

اخبار الفن، شاركت الفنانة نيرمين الفقي صورًا لإطلالتها من ختام مهرجان القاهرة السينمائي، عبر .،نرمين الفقي بإطلالة شبابية في احدث ظهور لها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينرمين الفقي بإطلالة شبابية في احدث ظهور لهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت الفنانة نيرمين الفقي صورًا لإطلالتها من ختام مهرجان القاهرة السينمائي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت نيرمين الفقي مرتدية فستانا جذابا أوف شولدر باللون الأبيض، رافعة خصلات شعرها إلى أعلى، مع بعض الإكسسوارات الأنيقة.

وقالت الفنانة نيرمين الفقي، إن ترينداتها ليست فقط على “الريد كاربت” بالمهرجانات، وتابعت: “أنا محبوبة من الجمهور .. ومن غيرهم ولا حاجة”.

وأضافت الفنانة نيرمين الفقي، خلال لقاء مع الإعلامية بوسي شلبي بمهرجان القاهرة السينمائي، أنها دائما تسعى لأن تنال أعمالها إعجاب الجمهور، معقبة: “أشكركم جدا”.

وأكملت: “بقول لكل من شارك وتعب ونزل من بيته للمهرجان ألف مبروك.. والمهرجان يحمل اسم مصر، والجميع يسعى للتفوق”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نرمين الفقي بإطلالة شبابية في احدث ظهور لها،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار