ايجي ناو EgyNow
2022-11-23T02:00:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاهد.. رد فعل مثير وغير متوقع من أمير قطر بعد فوز السعودية التاريخي على الأرجنتين! (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي علق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني 2 1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


علق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن كأس العالم لكرة القدم.

وانتشر مقطع فيديو لمشجعين سعوديين يلتقطون الصور مع أمير قطر، الذي قال بعد فوز السعودية المفاجئ على الأرجنتين: “عاد مش بس أول مباراة.. كملوها عاد”، في إشارة منه إلى ضرورة استمرار المنتخب السعودي بتحقيق الفوز خلال المباريات التالية.

وكان أمير قطر قد حرص على دعم ومساندة “الأخضر” السعودي من مدرجات ملعب المباراة في استاد لوسيل، وقد رفع وتوشح علم المملكة العربية السعودية، مما أثار تفاعلا في الأوساط الإعلامية.

كما حضر ولي العهد السعودي الأمير افتتاح المونديال، يوم الأحد الماضي، وهو يرتدي وشاحا بألوان العلم القطري مكتوبا عليه كأس العالم قطر 2022.

الشيخ تميم بن حمد آل ثاني:

" عاد مو أول مباراة بس، كملوها عاد." ????❤️pic.twitter.com/Z1nDKXNhzJ

™ (@TrendEPL) November 22, 2022



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. رد فعل مثير وغير متوقع من أمير قطر بعد فوز السعودية التاريخي على الأرجنتين! (فيديو)،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار