ايجي ناو EgyNow
2022-11-23T01:45:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نتائج مباريات يوم الثلاثاء في مونديال قطر 2022.. السعودية تفجر المفاجأة الكبرى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أسفرت مباريات اليوم الثالث من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حالية في قطر، عن نتائج مثيرة، أبرزها المفاجأة الكبرى التي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أسفرت مباريات اليوم الثالث من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حالية في قطر، عن نتائج مثيرة، أبرزها المفاجأة الكبرى التي فجرها المنتخب السعودي.

وحقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني (2-1) في المباراة التي جمعتهما على استاد “لوسيل”، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة (C) لمونديال قطر 2022.

وخرج المنتخب التونسي بتعادل بطعم الفوز من مباراته أمام نظيره الدنماركي “الحصان الأسود للبطولة”، من دون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما على استاد “المدينة التعليمية” بالريان، في إطار منافسات المجموعة الرابعة (D).

في حين أهدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء في مباراته أمام نظيره المكسيكي (0-0) في المباراة التي جمعتهما على استاد “974”، ضمن منافسات المجموعة الثالثة (C).

واختتمت منافسات يوم الثلاثاء بفوز عريض للمنتخب الفرنسي حامل اللقب، على نظيره الأسترالي (4-1)، في اللقاء الذي أقيم على استاد “الجنوب” بمدينة الوكرة، وذلك في إطار منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

نتائج مباريات مونديال “قطر 2022” اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر:

المجموعة الثالثة (C):

الأرجنتين x السعودية – (1-2)

المجموعة الرابعة (D):

الدنمارك x تونس – (0-0)

المجموعة الثالثة (C)

المكسيك x بولندا – (0-0)

المجموعة الرابعة (D):

فرنسا x أستراليا – (4-1).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتائج مباريات يوم الثلاثاء في مونديال قطر 2022.. السعودية تفجر المفاجأة الكبرى،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار