ايجي ناو EgyNow
2022-11-23T01:15:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : “ما راح تفوز”.. حوار ناري بين لاعب سعودي وميسي أثناء المباراة والأول يكشف عما قاله لاستفزاز النجم الأرجنتيني ميسي! (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهدت مباراة الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، لقطات أثارت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهدت مباراة الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، لقطات أثارت الجماهير الحاضرة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي لقطة تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر لاعب منتخب السعودية علي البليهي وهو يوجه بعض الكلمات “غير الودية” للنجم الأرجنتيني خلال المباراة اليوم الثلاثاء.

وظهر البليهي بعد تسجيل السعودية الهدف الثاني، وكأنه يعاتب ميسي على إحدى اللقطات السابقة بينهما. لكن ميسي لم يستجب لاستفزازات البليهي، وتدخل بعدها لاعبو المنتخبين لإبعادهما عن بعضهما البعض.

#فيديو

علي البليهي @ali99i :قلت لـ #مسي ما راح تفوز ..!

مستفز يا وحش ????????#فوز_السعودية #السعوديه_الارجنتين #كأس_العالم_قطر_2022 pic.twitter.com/tEOmVVTcKZ

— سعيد الشهراني (@alshahranis) November 22, 2022

بدوره، كشف علي البليهي، مدافع المنتخب السعودي، عن حديثه والكلمات التي وجهها للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، يوم الثلاثاء، وانتهت بفوز “الأخضر” بنتيجة (2-1).

والتقط أحد المشجعين السعوديين في ستاد لوسيل، مقطع فيديو يظهر علي البليهي مدافع المنتخب السعودي، يوجه بعض الكلمات لليونيل ميسي قائد الأرجنتين.

وبعد انتباه لاعبي الأرجنتين والسعودية لما حدث نشبت مشاجرة صغيرة سرعان ما هدأت.

ولم يستجب ميسي لاستفزازات البليهي، لكن تدخل بعض اللاعبين أظهر ما حدث.

وقال البليهي، في فيديو متداول له عقب المباراة: “لقد قلت له إنكم لن تفوزوا علينا، نعم قلت له ما راح تفوز”.

خاص – عدسة GOAL ????

علي البليهي @ali99i يكشف عن ما دار بينه وبين ليونيل ميسي في لقطته الشهيرة اليوم بعد الهدف؟ ????#المونديال_مع_جول | #الصقور | #FIFAWorldCup #Qatar2022 pic.twitter.com/UgvVZYe5WA

— موقع جول السعودي – GOAL (@GoalSA) November 22, 2022

وكان ليونيل ميسي بدوره أعرب عن أسفه لاستسلام لاعبي الأرجنتين في الشوط الثاني أمام السعودية اليوم الثلاثاء، لكنه قال إنه لم يندهش من أداء المنافس الذي يتأخر بواقع 48 مركزا في التصنيف العالمي عن الأرجنتين.

وفازت السعودية بنتيجة 2-1 على الأرجنتين، على ستاد لوسيل، في واحدة من كبرى المفاجآت في تا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “ما راح تفوز”.. حوار ناري بين لاعب سعودي وميسي أثناء المباراة والأول يكشف عما قاله لاستفزاز النجم الأرجنتيني ميسي! (فيديو)،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار