عمرو سعد يحتفل بفوز منتخب السعودية علي الأرجنتين
ايجي ناو EgyNow
2022-11-22T17:48:24+03:00

اخبار الفن، احتفل الفنان عمرو سعد بفوز المنتخب السعودي علي الأرجنتين في كأس العالم عبر صورة .،عمرو سعد يحتفل بفوز منتخب السعودية علي الأرجنتين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو سعد يحتفل بفوز منتخب السعودية علي الأرجنتينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفل الفنان عمرو سعد بفوز المنتخب السعودي علي الأرجنتين في كأس العالم عبر صورة نشرها علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر في الصورة لاعبي المنتخب السعودي، معلقا "حلم ملايين المصريين بيتحقق باقدام لعيبة منتخب السعودية الرجالة قلوب المصريين لم تغيب عن كأس العالم".وحقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “لوسيل”، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو سعد يحتفل بفوز منتخب السعودية علي الأرجنتين،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار