لبلبة تثير الجدل بـ وصلة رقص شبابية في أحدث ظهور بمهرجان القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-21T23:04:33+03:00

اخبار الفن، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو للفنانة لبلبة وهى ترقص ضمن .،لبلبة تثير الجدل بـ وصلة رقص شبابية في أحدث ظهور بمهرجان القاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلبلبة تثير الجدل بـ وصلة رقص شبابية في أحدث ظهور بمهرجان القاهرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو للفنانة لبلبة وهى ترقص ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الخالية والتى تم تكريمها بها.

وظهرت لبلبة فى الفيديو وهى ترقص على نغمات الموسيقى على هامش المهرجان.

حضرت الفنانة لبلبة، على المشاركة في حفل الأفتر بارتي في المتحف القومي للحضارة، ضمن فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وحضر الحفل عدد من النجوم، من بينهم الفنان حسين فهمي، والفنانة ، خالد المصري، لبلبة، ، عمر الشناوي، أحمد مجدي، وغيرهم.

يذكر أن تتواصل في مصر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

وشهد اليوم الرابع من المهرجان عرض عدد من الأفلام من بريطانيا والجزائر وكرواتيا والمكسيك والأرجنتين وغيرها، إضافة إلى ندوة مميزة للفنانة لبلبة والتي تم تكريمها في دورة هذا العام بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر بعد تقديمها أكثر من 88 ًا روائيًا وأربعة مسلسلات تلفزيونية.

وعبرت الفنانة لبلبة عن سعادتها في تصريح لقناة الغد قائلة إن "هذه الجائزة تقدير لمشواري الطويل وأن هذا التكريم جعلني أشعر أنه تتويج وتقدير لمشواري الذي بدأته منذ طفولتي".

وشهدت أروقة المهرجان إقبالا كبيرا لحضور عروض اليوم الرابع ومن بينها الفيلم البريطاني «السباحتان»، والجزائري «العايلة»، والكرواتي «مكان آمن»، والمكسيكي الأرجنتيني «ثوب من الأحجار الكريمة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبلبة تثير الجدل بـ وصلة رقص شبابية في أحدث ظهور بمهرجان القاهرة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار