تلقت 3 عروض هل تحترف مشهورة سناب انتصار الشريف التمثيل؟!
ايجي ناو EgyNow
2022-11-21T22:36:44+03:00

اخبار الفن، بعد النجاح الكبير الذي حققته الموديل السعودية انتصار الشريف خاصة عبر سناب شات، ترددت .،تلقت 3 عروض هل تحترف مشهورة سناب انتصار الشريف التمثيل؟!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتلقت 3 عروض.. هل تحترف مشهورة سناب انتصار الشريف التمثيل؟!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد النجاح الكبير الذي حققته الموديل السعودية انتصار الشريف خاصة عبر سناب شات، ترددت أنباء عن اتجاهها للتمثيل، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعًا بين جمهور متابعيها.

انتصار الشريف المشهورة بـ"توتا" كشفت عن تلقيها بالفعل 3 عروض فنية، منها عملين سعوديين أحدهما كوميدي، والآخر اجتماعي، أما العمل الثالث فهو خليجي يضم فنانين من عدة بلدان خليجية وعربية.وأضافت أنها لم تقرر بعد ما إذا كانت ستقدم على هذه الخطوة أم لا خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته عبر سناب شات، ولم تستبعد أن تستفتي جمهورها في هذا الأمر.وتابعت أنها أخذت فكرة عن مضمون هذه العروض لكنها لم تقرأ السيناريوهات بعد، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ستكون مهمة لحسم الأمر.يذكر أن الموديل انتصار الشريف تخصصها الأساسي إدارة أعمال، ونالت مؤخراً شهرة واسعة ومتابعات ومشاهدات عالية جداً في سناب شات، تميزت بصناعة المحتوى باحترافية عالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تلقت 3 عروض.. هل تحترف مشهورة سناب انتصار الشريف التمثيل؟!،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار