انفصال نسرين طافش عن زوجها بعد 5 شهور فقط
ايجي ناو EgyNow
2022-11-21T17:12:51+03:00

اخبار الفن، أعلن طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي انفصاله رسميا عن زوجته الفنانة نسرين .،انفصال نسرين طافش عن زوجها بعد 5 شهور فقط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانفصال نسرين طافش عن زوجها بعد 5 شهور فقطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي انفصاله رسميا عن زوجته الفنانة نسرين طافش بعد أقل من 5 أشهر على ارتباطهما.

جاء ذلك خلال رد شريف شرقاوي على سؤال أحد متابعيه عن نسرين طافش وقال "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

ومؤخرا، أثارت الفنانة نسرين طافش جدلا كبيرا بعدما قامت بحذف كل الصور التي جمعتها بزوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي.

وحذفت نسرين طافش من حسابها على انستجرام، التي أعلنت من خلالها عن زواجها وظهرت فيها يديها وهي تمسك يد زوجها، وكل الصور التي نشرتها معه بعد ذلك، مما جعل البعض يتكهن بحدوث خلافات بينهما أو انفصال بعد أقل من شهرين على زواجهما.

وكانت نسرين طافش فاجأت جمهورها في بداية يوليو الماضي، بزواجها ونشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، وعلقت كاتبة عبر حسابها بتطبيق انستجرام : "جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد" وكتبت نسرين طافش في الهاشتاج أنها تزوجت حديثا، ونعتت زوجها بتوأم روحها. للمزيد من هنا: بصورة لخاتم ماسي.. نسرين طافش تعلن زواجها

على جانب آخر، غابت نسرين طافش عن الدراما المصرية هذا العام، بعدما حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2021 من خلال مشاركتها في "المداح"، ولكن بسبب انشغالها هذا العام اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل "المداح ... أسطورة الوادي".

وقدمت نسرين طافش في رمضان 2022 مسلسل "جوقة عزيزة" والذي تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى "عزيزة" تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

ومسلسل "جوقة عزيزة" إنتاج "جولدن لاين" تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كل من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، علي كريم، غنوة محمود، سليم صبري، إيمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انفصال نسرين طافش عن زوجها بعد 5 شهور فقط،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار