وسط صعود الدولار هذا ما سجله الذهب
ايجي ناو EgyNow
2022-11-21T15:08:03+03:00

مال واعمال، هبطت أسعار الذهب للجلسة الرابعة على التوالي اليوم الاثنين بسبب ارتفاع الدولار في الوقت .،وسط صعود الدولار هذا ما سجله الذهب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوسط صعود الدولار.. هذا ما سجله الذهب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هبطت أسعار للجلسة الرابعة على التوالي اليوم الاثنين بسبب ارتفاع في الوقت الذي ألقى فيه موقف السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بظلاله على التوقعات بشأن الذهب الذي لا يدر عائدا. Advertisement وهبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.6% إلى 1739.31 دولارا للأونصة، بعد أن تراجع في وقت سابق إلى أدنى مستوى منذ العاشر من تشرين الثاني إلى 1738.35 دولارا.

وانخفضت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.7% إلى 1742 دولارا.

وقال المحلل جيوفاني ستاونوفو من "يو.بي.إس"، إن أحد المحركات الرئيسية لسعر الذهب هو أسعار الفائدة الحقيقية في الولايات المتحدة كما أن الذهب يأخذ إشارات من ارتفاع مقبل للأسعار الأسمية بالإضافة إلى ارتفاع الدولار.

وانخفض الذهب 1.2% الأسبوع الماضي في أكبر تراجع أسبوعي منذ الأسبوع المنتهي في 14 تشرين الأول.

وارتفع الدولار 0.8% مما جعل الذهب المسعر بالدولار الأميركي أكثر تكلفة للمشترين في الخارج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسط صعود الدولار.. هذا ما سجله الذهب ،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار