محمد هنيدي يشيد بحفل افتتاح كاس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-21T00:16:19+03:00

اخبار الفن، أشاد النجم محمد هنيدي بالمستوى المبهر الذي ظهر به حفل افتتاح كأس العالم2022 في قطر .،محمد هنيدي يشيد بحفل افتتاح كاس العالم 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد هنيدي يشيد بحفل افتتاح كاس العالم 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد النجم محمد هنيدي بالمستوى المبهر الذي ظهر به حفل افتتاح كأس العالم2022 في قطر اليوم.

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه بموقع تويتر صورة للنجم العالمي مورجان فريمان، ولقائه بالشاب القطري غانم المفتاح خلال حفل افتتاح المونديال، وكتب في التعليق: "قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله ... بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية .. وسط تصيد وحرب استمرت شهور طويلة ... بس اليوم قطر بتشرف كل عربي. منتظرين أفضل تنظيم في التاريخ".

وشارك مورجان فريمان في حفل افتتاح مونديال كأس العالم 2022، وجمعته لقطة بمتحدي الإعاقة غانم المفتاح، الذي افتتح الحفل بتلاوة آية من القرآن الكريم.

مورجان فريمان وغانم المفتاحوغانم المفتاح تم تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة لبلده قطر، وهو أيضا سفير لكأس العالم 2022، وحصل على هذا المنصب إيمانا بكونه شخصية ملهمة ومناسبة لتكون واجهة لهذا الحدث الكبير.

يذكر أن حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 أقيم مساء امس في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت قطر والرابعة والنصف بتوقيت مصر على إستاد البيت في قطر، واستمر لمدة 30 دقيقة عبر قناة beIN SPORTS المفتوحة.

بدأ الحفل بفقرة غنائية من التراث، وتلاوة آية من سورة "الحجرات" في حفل الافتتاح "يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا".

تضمن الحفل استعراضا لجميع تمائم كأس العالم على مدار سنوات مضت، وأشهر أغاني المونديال مثل Waka Waka لشاكيرا وThe Cup of Life لريكي مارتن وغيرهما.

كما شهد الحفل تقديم استعراض أغنية "حالمون" لنجم فرقة BTS جونج كوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

من جهة أخرى، ينتظر الفنان محمد هنيدي عرضه أحدث أفلامه "نبيل الجميل" في السينما في موسم إجازة منتصف العام.

وكان محمد هنيدي انتهى من تصوير أسبوعين في أحداث "نبيل الجميل"، الذي يشارك في بطولته كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

ومن ناحية أخرى، يتبقى للنجم محمد هنيدى، أيام قليلة على الانتهاء من تصوير فيلمه الجواهرجى" يشارك فى بطولته منى زكى، ولبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

وكان آخر أعمال محمد هنيدى في السينما فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد هنيدي يشيد بحفل افتتاح كاس العالم 2022،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار