رانيا يوسف تستعرض جمالها في أحدث جلسة تصوير
ايجي ناو EgyNow
2022-11-20T20:20:29+03:00

اخبار الفن، شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصور جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل .،رانيا يوسف تستعرض جمالها في أحدث جلسة تصوير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرانيا يوسف تستعرض جمالها في أحدث جلسة تصويرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت الفنانة جمهورها بصور جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت رانيا في الصور بإطلالة متميزة مرتدة ملابس على شكل "التايجر" وتركت شعرها منسدلا على كتفها.

وعلقت على الصور قائلة: "طالما أنك تعرف من أنت وما الذي يجعلك سعيدا، فلا يهم كيف يراك الآخرون".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع صور رانيا يوسف اللذين علقوا قائلين: "جميل النيولوك" و"الملكة" و"ايه الجمال دا".

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في بطولة التاروت مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

من جهة أخرى، أعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية "قمر الغجر"، كتابة وإخراج د. عمرو دوارة، عن مسرحية "قمر بنت الغجر" للكاتب محمود مكي.

وتدور أحداث المسرحية على‮ ‬شاطئ أحد المصايف الساحلية، حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع "سمير" أحد الطلاب في حب "قمر" الغجرية قارئة الودع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا يوسف تستعرض جمالها في أحدث جلسة تصوير،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار