تكريم أحمد الرافعى فى مهرجان الحياة للدراما والإبداع الفنى
ايجي ناو EgyNow
2022-11-20T18:28:53+03:00

اخبار الفن، كرمت إدارة مهرجان الحياة للدراما والإبداع الفني فى دورته الـ23 الفنان أحمد الرافعى .،تكريم أحمد الرافعى فى مهرجان الحياة للدراما والإبداع الفنى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتكريم أحمد الرافعى فى مهرجان الحياة للدراما والإبداع الفنىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كرمت إدارة مهرجان الحياة للدراما والإبداع الفني فى دورته الـ23 الفنان أحمد الرافعى عن نجاح دوره فى "الإختيار" وعن نجاح مشاركاته الدرامية الأخيرة، حيث أنه نجح فى إحتلال مكانة مرموقة فى الدراما خلال السنوات الماضية، وقد حضر المهرجان الذي اقيم في الفترة من 11-19 نوفمبر العديد من نجوم الفن والمبدعين برئاسة الإعلامية الدكتورة صافي يونس.

وتواجد فى الحفل الفنانة إلهام شاهين والفنان أمير شاهين ، والفنان باسم سمرة وبسمة وهلا السعيد ومجدى كامل، ومحمد سليمان والنجم الكبير محمد التاجى، وغيرهم من النجوم ومجموعة من الصحفيين والأعلاميين بقيادة الدكتورة صافي يونس، رئيس مهرجان الحياة.

يذكر أن الرافعى شارك فى أكثر من عمل فنى درامى خلال العام الحالى وهما ملف سرى ووعد سرى والإختيار وشارك أيضا فى العام الماضى بمسلسل إللى ملوش كبير، ويستعد لتقديم أعمال مختلفة خلال الفترة القادمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم أحمد الرافعى فى مهرجان الحياة للدراما والإبداع الفنى،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار