تكريم هلا السعيد فى مهرجان الحياة للدراما عن دورها في مسلسل ”يوتيرن”
ايجي ناو EgyNow
2022-11-20T17:36:48+03:00

اخبار الفن، خطفت الفنانة الشابة هلا السعيد أنظار جمهورها ومتابعيها، أثناء تكريمها فى مهرجان .،تكريم هلا السعيد فى مهرجان الحياة للدراما عن دورها في مسلسل ”يوتيرن”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتكريم هلا السعيد فى مهرجان الحياة للدراما عن دورها في مسلسل ”يوتيرن”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خطفت الفنانة الشابة هلا السعيد أنظار جمهورها ومتابعيها، أثناء تكريمها فى مهرجان الحياة للدراما ودعم المبدعين عن دورها في “يوتيرن” الذي حقق ردود فعل جيدة، خلال السباق الرمضاني المنقضي.

وجسدت هلا شخصية سارة أنتيمة يارا التي قامت بدورها الفنانة ريهام حجاج، وكانت تعيش في أمريكا وهى فتاة متحررة وتحب السفر وتمر بحادث يغير مجرى حياتها، ولقى الدور إشادات واسعة من قبل الجمهور.

وقد حضر المهرجان الذي اقيم في الفترة من 11-19 نوفمبر العديد من نجوم الفن والمبدعين برئاسة الإعلامية الدكتورة صافي يونس.

ومسلسل “يوتيرن” من بطولة النجمة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، وعبير صبرى، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، هلا السعيد، نورهان، نانسي صلاح، عبير منير، وعدد من الفنانين. المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

هي فنانة شابة متألقة، شاركت في العديد من الأفلام أبرزها: “ أخر ديك في مصر، بطولة الفنان محمد رمضان، الخطة العامية مع الفنان علي ربيع”، بالإضافة لمشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها: موسى -لما كنا صغيرين – الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق – بركة – فكرة بمليون جنيه – سرايا عابدين الجزء الأول – سرايا عابدين الجزء الثاني – ومسلسل الصياد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم هلا السعيد فى مهرجان الحياة للدراما عن دورها في مسلسل ”يوتيرن”،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار