والد ياسمين صبري يكشف أسرار عن حياتها الشخصية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-20T17:08:36+03:00

اخبار الفن، كشف أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، عن جانب لا يعرفه الجمهور من حياة ابنته .،والد ياسمين صبري يكشف أسرار عن حياتها الشخصية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوالد ياسمين صبري يكشف أسرار عن حياتها الشخصيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف أشرف صبري، والد الفنانة ، عن جانب لا يعرفه الجمهور من حياة ابنته موضحا أنها لم تكن متفوقة دراسيا.

وقال أشرف صبري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج "قعدة ستات" المذاع على شاشة "القاهرة اليوم": ياسمين مكنتش بتحب المذاكرة خالص .. كانت في جامعة بيروت والعميدة موجودة حتى الآن ممكن نتواصل معها، كنت بتغيب كتير لأنها كانت بتحب الرياضة وتروح تلعب رياضة.

وتابع ليحكي: العميدة كلمتني قالتلي ياسمين مش بتحضر وهيحصل فصل روحت علشان الحق أصلح الموقف خصوصا إنها كانت بتتفصل مرتين في السنة دا العادي.

وكان والد ياسمين صبري سبق وهاجمها في منشور عبر Facebook بسبب مشاركتها في "سبيس" عبر تويتر وقالت فيها إنها لم تكن طفلة تحصل على كل ما تريده ولكنها دربت عقلها الباطن على تخيل الحياة التي ترغب فيها، وقال فيه: دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي انها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وانها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟".

وتابع "أنا أفهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول انا من عيلة كبيرة ومدارس اجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر! لكن ان واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس لاني كنت باجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة ال EGC ارقي مدارس اسكندرية في وقتها".

برنامج "قعدة ستات" يعرض كل يوم سبت، على شاشة "القاهرة اليوم" من تقديم مروة صبري، وتناقش خلاله العديد من القضايا الإجتماعية، بالإضافة إلى استضافة عددًا من النجوم والشخصيات العامة في المجتمع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل والد ياسمين صبري يكشف أسرار عن حياتها الشخصية،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار