ميرهان حسين تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-19T19:04:08+03:00

اخبار الفن، نشرت الفنانة، ميرهان حسين، مجموعة صور جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع .،ميرهان حسين تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميرهان حسين تخطف الأنظار بإطلالة ساحرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة، ميرهان حسين، مجموعة صور جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وخطفت ميرهان حسين الأنظار بفستان كاجوال تميز بقصة رقيقة أبرزت جمالها، وكتبت من خلال صورها معلقة: “لا مكياج ، لا تقلق ، فقط ابتسامتي”.

وحلت الفنانة ميرهان حسين، ضيفة ببرنامج ” سهرانين” تقديم الفنان أمير كرارة للحديث عن كواليس من حياتها الشخصية والفنية.

وقالت ميرهان خلال حوارها بالبرنامج: عرفت المعنى الحقيقي للغيرة من خلال غيرتي على أخويا من واحنا أطفال لكن دلوقتي هو اللي بيغير عليا”.

وأكملت:” أختي نادين أصغر مني بـ10 سنين، وأنا كنت السبب في ولادتها لأني كنت متعلقة بطفلة جارتنا ولما عزلنا تعبت وقولت لأهلي لازم يكون ليا أخت صغيرة”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميرهان حسين تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار