اير بودز AirPods وسماعات Beats تفتح سوقًا جديدًا في بلاد ليست بالجديدة عن منتجات آبل!
ايجي ناو EgyNow
2022-10-5T22:48:38+03:00

اخبار التكنولوجيا، بدأت Apple في نقل بعض منتجاتها أجهزة iPhone من الصين إلى الهند في عام 2020 ، .،اير بودز AirPods وسماعات Beats تفتح سوقًا جديدًا في بلاد ليست بالجديدة عن منتجات آبل!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياير بودز AirPods وسماعات Beats تفتح سوقًا جديدًا في بلاد ليست بالجديدة عن منتجات آبل!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأت Apple في نقل بعض منتجاتها (أجهزة ) من الصين إلى الهند في عام 2020 ، وهي تخطط الآن لنفس الشيء مع اير بودز AirPods وسماعات الرأس Beats.

وفقًا للمصدر Nikkei ، طلبت شركة آبل بالفعل من الموردين نقل الإنتاج إلى الدولة الواقعة في جنوب آسيا ، بهدف مضاعفة الصادرات مع حلول نهاية مارس 2023.

تحويل عمليات تصنيع اير بودز AirPods وسماعات Beats إلى الهند

ذكرت بلومبرج في وقت سابق من هذا الأسبوع أن أجهزة iPhone المصنعة في الهند والتي يتم شحنها إلى أوروبا والشرق الأوسط ، تساوي مليار دولار من حيث التكلفة ، ومع الخطوة الجديدة قد يصل هذا الرقم إلى 2,5 مليار دولار بحلول مارس 2023.

يعتقد المحللون أن تحوّل عمليات تصنيع اير بودز AirPods وسماعات الرأس Beats إلى الهند أمر جيد ، لأنه سينوّع قاعدة التصنيع التي تتركز بشكل كبير في الصين حاليًا، أيضًا ستستخدم الهند هذه الخطوة كبيان أنها قوة تصنيعية لا يُستهان بها وقد تجذب شركات أخرى لتحريك إنتاجها.

برأيك هل تعتبر خطة آبل ناجحة ؟ أم أنها عبء لا طائل منه؟ شاركنا التعليقات ..



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اير بودز AirPods وسماعات Beats تفتح سوقًا جديدًا في بلاد ليست بالجديدة عن منتجات آبل!،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار