مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء
ايجي ناو EgyNow
2022-10-5T20:35:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بث مباراة وكوبنهاجن في دوري لكرة القدم، اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السابعة.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت ، 19:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

وتضم المجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا فرق مانشستر سيتي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني وإشبلية الإسباني وكوبنهاجن الدنماركي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا بـ6 نقاط بفارق 3 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف، بينما يحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن إشبيلية متذيل الترتيب.

ويرغب مانشستر سيتي في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، ويدخل اللقاء منتشياً بالفوز الكاسح على بنتيجة 6- 3 في ديربي مانشستر.

في المقابل، يدخل كوبنهاجن المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المنافسة على بطاقة التأهل للدور القادم.

وقال بيب جوارديولا: ليس من السهل تحقيق النتيجة ضد إشبيلية، فالفريق الإسباني حاول إيقافهم.

وتابع: أعرف الجودة التي يتمتعون بها، إنهم لا يلعبون الكرات الطويلة فحسب، بل لديهم القدرة على اللعب والشجاعة، لديهم أشياء كثيرة، أنا مندهش من عدد الأشياء التي يقومون بها بشكل جيد.

وأضاف: توقعاتي أكثر تواضعا من وسائل الإعلام التي تتوقع منا الفوز، أنا لست من هذا النوع من المديرين أبدا، لدى الكثير من الاحترام لقد فازوا بالدوري الموسم الماضي.

كما أوضح بيب: في بعض الأحيان في الموسم الجديد، يمكنك أن تعاني قليلا ولكن هذا يحدث في جميع البطولات في جميع أنحاء العالم، لكن في مباراة واحدة يمكن أن يحدث أي شيء، أنا لا أهتم بالجدول، أنا أشاهد الفريق.

وواصل جوارديولا: فريق العمل في الخلفية يساعدني كثيرا، هذه هي وظيفتي واللاعبون يعرفون الفريق الذي سنواجهه في دوري الأبطال، لدي الكثير من الاحترام.

كما أشاد المدرب بمهاجم الفريق «بإيرلينج هالاند» على السرعة التي استقر بها في السيتي منذ انتقاله في سو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار