التكريمات فيها شللية هكذا طالبت أرملة سعيد طرابيك تكريمه
ايجي ناو EgyNow
2022-10-5T19:56:25+03:00

اخبار الفن، التكريمات فيها شللية أرملة سعيد طرابيك تطالب بتكريمه في القاهرة للدراما .،التكريمات فيها شللية هكذا طالبت أرملة سعيد طرابيك تكريمه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتكريمات فيها شللية.. هكذا طالبت أرملة سعيد طرابيك تكريمه في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


التكريمات فيها شللية.. أرملة سعيد طرابيك تطالب بتكريمه في القاهرة للدراما

طالبت سارة طارق، أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، بتكريمه في مهرجان القاهرة للدراما في دوراته المقبلة، مؤكده علي إنه أبدع في تقديم العديد من الأعمال الفنية، سواء كان في الدراما أو السينما أو المسرح وأفنى عمره كله في مجال الفن.

سعيد طرابيك وزوجته

وقالت سارة طارق في تصريحات صحفية: "إن سعيد طرابيك تم تكريمه من قبل وحصل على العديد من الجوائز آخرها منذ 5 أشهر في دار الأوبرا المصرية، ولكن لم يتم تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي أو الجونة من قبل".

واضافت سارة طارق: "سعيدة جدا بمهرجان القاهرة للدراما ولكن لم يتم تكريم قامات كبيرة من خلاله مثل محمود ياسين وسعيد صالح وسعيد طرابيك، وأتمنى يتم تكريمه من خلال هذا المهرجان في دوراته المقبلة".

سعيد طرابيك

 

أسباب عدم تكريم سعيد طرابيك خلال الفترة الماضية

كما تطرقت سارة طارق للحديث عن أسباب عدم تكريم الفنان الراحل سعيد طرابيك خلال الفترة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي والجونة قائلة: "إن التكريمات أيضا يكون فيها شللية مثلها مثل المشاركة في الأعمال الفنية"

واكملت: "التكريمات دي بيكون فيها شللية زي المشاركة في الأعمال الفنية والدراما، ولكن أعتقد إن مهرجان القاهرة للدراما مفيهوش شللية لأنه كرم المهمشين في دورته الأولى زي الفنان فكري صادق، وأمل إبراهيم، والفنان محمد فريد، وغيرهم".

سعيد طرابيك وزوجته

 

مقتنيات سعيد طرابيك للمركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية

ومن ناحية أخري، أهدت سارة طارق أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك بعض المقتنيات الخاصة بزوجها للمركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية، ذلك إيمانًا منها بالمشروع الفني لوزارة الثقافة بتوجيهات الدكتورة إيناس عبد الدايم وبإشراف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي المخرج خالد جلال، بإقامة جناح للمركز داخل كل مسرح تابع للبيت الفني للمسرح والبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية يشمل مقتنيات رواد تلك المسارح.

وتتكون المقتنيات المهداة من نظارتين، كارنيه نقابة المهن التمثيلية، درع المهرجان القومي للمسرح الحادي عشر، عقد بين شركة أفلام محمد فوزي والفنان سعيد طرابيك، باسبور، رخصة القيادة، نوته تليفونات، بطاقة عضوية نادي، بطاقة تحقيق الشخصية.

سعيد طرابيك

 

أعمال سعيد طرابيك

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التكريمات فيها شللية.. هكذا طالبت أرملة سعيد طرابيك تكريمه ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار