موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي بدوري الأبطال والقناة الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-5T19:36:52+03:00

اخبار الرياضة، الزمالك وفلامبو البوروندي ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 32 من بطولة .،موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي بدوري الأبطال والقناة الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي بدوري الأبطال والقناة الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الزمالك وفلامبو البوروندي ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

يحل الزمالك ضيفًا على فلامبو دو سنتر البوروندي يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجارى حيث من المقرر أن تلعب المباراة في مصر .

وكان فلامبو البوروندي وافق على نقل مباراة الذهاب بين الفريقين من تنزانيا لتقام في مصر بعد تقدم الزمالك بعرض لبطل بوروندي لاستضافة مباراة الذهاب في مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل بوروندي باستاد الجيش ببرج العرب بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

من المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس  .

موعد مباراة العودة

من المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 14 أكتوبر الجاري.

يذكر أن الزمالك تأهل لدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي فريق إيليكت التشادي في الدور التمهيدي من البطولة برباعية نظيفة في مباراتي الذهاب والعودة.

فلامبو البوروندي.

وسيحسم البرتغالي فيريرا موقفه من فكرة الانتظام في معسكر مغلق خلال الساعات المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والقنوات الناقلة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي بدوري الأبطال والقناة الناقلة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار