تهنئة يوم المعلمين العالمي أفضل عبارات يوم المعلم العالمي في يومه الـ56
ايجي ناو EgyNow
2022-10-5T19:20:33+03:00

يحتفل العالم حاليا بمناسبة يوم المعلمين العالمي اليوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر وهو اليوم الذي اعتمدته منظة العمل الدولي للاحتفال باليوم العالمي للمعلم بداية من عام 1966، حيث يحتفى العالم بدور المعلم في بناء شخصية الأجيال المتعاقبة لما له من فضل كبير في نثر بذور العلم في أفئدة الطلاب من نعومة أضافرهم وحتى الوصول إلى المرحلة الجامعية والانتقال إلى سوق العمل لبدء مراحل جديدة في الحياة، ما جعلنا نرصد أبرز عبارات الاحتفاء بفضل المعلم في يوم المعلمين العالمي عبر السطور التالية:-

فضل المعلم في يوم المعلمين العالمي

  • فى يوم المعلمين العالمي أحب أن أقول لمعلمى الفاضل قم للمعلم وفيه التبجيلا… كاد المعلم أن يكون رسولا.
  • لك منى أيها المعلم الفاضل المحترم كل التحية والتقدير والحب والإحترام على كل ما بذلته من محهود لأجل تعليمنا وتربيتنا وأهديك مقولة “”من علمنى حرفا  صرت له عبدا،،.
  • إلى معلمى القدير الذى أعطانا الكثير من جهده وعلمه ووقته، لك منى كل مشاعر الحب والتقدير والإخلاص لشخصك الكريم.
  • إليك يا معلمى صاحب الرسالة السامية، يا من غرست بنا كل القيم الجميلة  والمبادئ والأخلاقيات، أقول لك من أعماق قلبى شكرا.
  • أهنئك يا معلمى الغالى، يا من علمنى أولى الحروف والكلمات. أبعث لك في يوم أجمل العبارات والكلمات التى تكتبها أناملى لأهنئك بيوم المعلم كل عام وأنت الأفضل.
  • دشّن مدير عام #تعليم_جده صباح اليوم،فعاليات احتفاء إدارة #تعليم_جده بمناسبة #اليوم_العالمي_للمعلم بحضور قيادات الإدارة وعدد من المعلمين والمعلمات. وفي ختام حفل التدشين كرم المدير العام مجموعة من المعلمين ومديري المدارس الحاصلين على جوائز محلية وعربية وعالمية. pic.twitter.com/OkhXBmzVzc

    — إدارة تعليم جدة (@MOE_JDH) October 5, 2022

    تهنئة يوم المعلمين العالمي

  •  أهنئك يا معلمى الفاضل يا صاحب الفضل الكبير علينا. يا من زرعت بنا كل الحب والعلم والخير والأخلاق، دمت لنا منارة العلم التى تنير عقولنا ودروبنا.

  • في يوم المعلمين العالمي معلمى، جميع الهدايا التى اود أن اقدمها لك إمتنانا لمجهودك معى لن توفى ولو ذرة من تعبك وحقك. لكن أهديك القليل من الكلمات التى تعبر عن الكثير كل عام وأنت بخير كل عام وأنت الأفضل على الإطلاق.

  • معلمى المبجل، محبتى لك فوق كل ما هو موجود، وفخرى بك يتعدى كل الحدود، دمت لنا كل النور فى الوجود.
  • بعدد قطرات المطر، وبعدد ألوان الزهر، في يوم المعلمين العالمي. وبكل عبارات الفخر والشكر، أقدم لك التهنئة يا معلمى الفضل لك منى كل الشكر.
  • كل حرف تعلمناه، وكل كلمة كتبناها ومل جملة استطعنا تكوينا وكتابتها لك الفضل فيها يا معلمى العظيم، كنت ولا زلت النور الذى أنار لنا طريقنا الذى نمشى فيه بالعلم الذى تعلمناه على يداك الكريمتان، جزاك الله عنا كل الخير.
  • فى يوم المعلم، أهدى كل ما توصلت له من نجاح ومكانة إلى معلمى الكريم الذى أكرمنا وأعطانا من علمه وجهده حتى عبرنا سبل النجاح، شكرا جزيلا.

    وجهنا اليوم مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تشكيل مجلس للمعلمين ومجلس للقيادات المدرسية لإشراكهم في عملية اتخاذ القرار في المجال التعليمي والتربوي الميداني .. ثقتنا كبيرة فيهم وفي حكمتهم .. وفريقنا القيادي لتطوير تعليمنا لا يكتمل بدونهم . #يوم_المعلم_العالمي

    — HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 5, 2022

    صور يوم المعلمين العالمي

    أجمل صور يوم المعلم العالمي احتفال يوم المعلمين العالمي

    يوم المعلمين العالمي يوم المعلمين العالمي صور اليوم العالمي للمعلمين

    تابع جديدنا

    اخبار فلسطين الان

    الاكثر مشاهدة اليوم

    احدث الأخبار